تجديد البطاريات
كلمة رئيس التقنيه

في البداية اريد ان أقدم لكم الشكر شخصيا لاهتمامكم في خط منتجاتنا و ثقتكم الكبيرة بما نقدّمه من تكنولوجيا في مجال تجديد و تحسين البطاريات، المقدمة من شركتنا .
 وأريد أيضا على توجيه دعوة شاملة لكم للانضمام الينا في عملية ازالة الكبرته المتراكمة على صفائح البطاريات و التي تقصّر من عمر البطارية و تضعف ادائها ، وبالتالي إعادة العديد من البطاريات للعمل من جديد بدلا من اهمالها و تجاهلها .و إذا تمّكنا جميعا من العمل معا في نشر هذه التكنولوجيا عندئذ نكون قد ساهمنا في مجتمعنا هذا و حافظنا عليه ، لأنه عن طريق هذه التكنولوجيا  يمكننا التأثير على الأفراد لتوفير المال بالنسبة كبيرة, ومساعدة كبيرة في الحفاظ على البيئة عن طريق الحفاظ على الملايين من البطاريات التي  يتم إعادة تدويرها كل عام.
قامت شركتنا بتصنيع منتج جديد مبني على أحدث التكنولوجيا العلمية المستخدمة في مجال البطاريات يزيل بسرعة وبأمان المستوى  2 والمستوى 3  من ال الكبرته الضارة المتراكمة على ألواح كبريتات الرصاص من البطاريات الحمضيه , و التي تؤثر سلبيا على أداء البطاريات حيث ان مستوى الكبرته المتراكم على الصفائح يزيد من المقاومة الداخلية للبطارية مما يقصّر من العمر الافتراضي لها و يؤثر على مستوى الأداء لها.فقامت شركتنا بتصنيع هذا الجهاز الذي يستخدم خوارزمية خاصة من النبضات وضعت خصيصا و التي تم اختبارها على نطاق واسع للتقوم على ازالة الكبرته المتراكمة و تقليل المقاومة الداخلية للبطاريات بأسرع وقت ممكن و ضمان أداء عالي المستوى للبطارية للتشابه بأدائها مستوى البطاريات الجديدة .بينما غيرنا من المنتجات المماثلة في مجال عملنا يستغرق أسابيع أو أشهر لإزالة ال الكبرته المتراكمة  على البطاريات و لا يضمن الأداء العالي للبطارية ، وما يميّزنا عن غيرنا بأن أجهزتنا تعمل على معظم البطاريات في أقل من ساعة واحدة.
قطاعات السوق لدينا ما يلي : ( 1) الطيران،  (2) البطاريات الصناعية مثل الرافعات الشوكية (3) وسائل النقل (4)  البحرية و (5  ( البطاريات المتخصصة مثل أنظمة الهاتف احتياطية الهاتف او المستخدمة في ابراج الاتصالات.
ومن الناحية العملية ، يمكن لأجهزتنا قياس وإزالة الكبرته المتراكمة بطريقة آمنة وسريعة بناءا على اسلوب علمي. ولا يعرف قدرة البطارية النهائية المتمثلة في القضاء على الكبرته الا باستخدام اجهزتنا. في بعض الأحيان نقوم بمعالجة البطارية باستخدام اجهزتنا للنضمن تقليل المقاومة الداخلية للبطارية و بعد المعالجة نرى ان مستوى الكبرته قد قل لكن الأداء في البطارية بقي ضعيف و لم يتحسن ,هناك عدّة أسباب أخرى لماذا البطارية مع مستويات منخفضة للكبرته لا تعود إلى مستويات الطاقة الأمثل المتوقع منها. بعض هذه الأسباب هي  ( 1) فقدان المادة النشطة على لوحة البطارية الموجبة ، 2) ) انخفاض الجاذبية المحددة للحمض ،  (3) الأضرار الميكانيكية لهيكل البطارية الداخلية الناجمة عن الاهتزاز أو الأثر المادي، و 4)) تآكل اللوح الموجب للبطارية الناجمة عن عمليات الأكسدة للوحة. الأنباء السيئة هي أنه ليس كل بطارية تتعافى تماما بعد إزالة الكبرتة، ولكن الخبر السار هو ان معظم البطاريات حوالي 70 ٪ تستعيد غالبية قدرتها الأصلية بعد القضاء على الكبرته المتراكمة على الألواح  .
وفي الوقت الذي ظهر فيه موديل  4800 المصنّع من قبل شركتنا لتنفيذ الإنجازات الكبرى في استعادة البطاريات التي ليس لديها أمل في زيادة استخدامها مرة اخرى  و بنفس الكفاءة و الأداء للتشابه أدائها البطاريات الجديدة، ونحن حقا وضعنا هذه الآلة باعتبارها الجهاز الأمثل للصيانة الوقائية للحيلولة دون المستوى  2 والمستوى   3 للكبرته. عندما تفكر في أن بطارية الرافعة الشوكية اليوم بين 1500 $ و 12500 $، فمن المنطقي أن يبدأ برنامج الصيانة الوقائية للبطارية التي يمكن أن تمتد إلى حد كبير حياة البطاريات الخاصة بك و هذا يعني توفير كبير في قيمة النقود  و ايضا بالمقابل نحافظ على بيئتنا.
اريد التنويه على ثقتنا الواسعة بممثّلنا الوحيد بالشرق الأوسط شركة الحس الكهربائي للخدمات الصناعية (ESC) وذلك على ادائها الرفيع و جدارتها باستخدام اجهزتنا و احدث التكنولوجيا المستخدمة لدينا للخدمة عملائنا بالشرق الأوسط و نشر هذه التكنولوجيا الى اكبر قدر ممكن من الاشخاص و قد كانوا على قدر هذه الثقة حيث لاحظت خلال زيارتي لهم في مقر الشركة في السعودية و خلال زيارتي للمعرضهم الجديد القائم في الأردن على حرصهم الكبير على ابراز هذه التكنولوجيا و توعية الاشخاص بها و بيان لهم الفرق الذي يمكن ان تحدثه للأفراد او الشركات في تجديد و تحسين البطاريات الضعيفة لديهم للتعمل من جديد و تنافس في عملها اداء البطاريات الجديدة.لذلك تضع شركة برافو زولو الدولية و شركة بات ريكون الامريكية كل ثقتها بشركة الحس الكهربائي للخدمات الصناعية كممثل حصري في الشرق الأوسط للتقديم هذه الخدمة و الاجهزة الى عملائنا.
 

وفي الختام، أريد أن أرحب بكم مرة أخرى إلى منتاجاتنا و التكنولوجيا التي نقدّمها في ازالة الكبرته المتراكمة على بطارياتكم, ونأمل أن تنضموا إلينا في السعي لاستعادة وإعادة استخدام البطاريات لديكم ، وبدلا من مجرد التخلص منها وشراء بدائل عنها وإذا كنت ترغب في شراء جهاز للاستخدام الخاص،او الاستفادة من خدماتنا يمكنك الاستعانة  بأحدى مراكز الخدمة المعتمد لدينا و المقدمة من شركة الحس الكهربائي وكيلنا في الشرق الأوسط ، أو أن تصبح مركز خدمة بنفسك بشرائك للأجهزتنا من شركة الحس الكهربائي، ونحن هنا للمساعدة!
دمتم بودّ,
بروس زيير
رئيس التقنيه
 









الصفحة الرئيسية
نبذه عنا
المنتجات
الخدمات
النشاطات
فريق العمل
المقالات
اتصل بنا
English

ميزات خدماتنا
تقليل وقت الشحن وزياده عمر البطاريه
تقليل تكاليف الاستبدال
توفير المال
الحفاظ على البيئة
الحفاظ على البطارية
فريق ذو كفاءه عالية
تحسين اداء البطارية
عدد الزوار الموجودين 1
 
جميع الحقوق محفوظه .الحس الكهربائي 2011 تحميل            شروط الاستخدام   مصطلحات الاستخدام  البريد الالكتروني